رفع أعضاء المجموعة إلى 1024 عضو

 لقد أعلنت واتساب في وقت سابق من هذا العام خيار جديد وهو زيادة أعضاء المجموعة حتى 1024 عضو، وهو تغيير كبير في الطريقة التي نتواصل بها من خلال المجموعات على واتساب، يسعدنا اليوم أن نخبركم أن واتساب بدأت في إطلاق تحذيث المجموعات على مستوى العالم وستكون هذه الميزة متاحة للجميع في الأشهر المقبلة.


يمكن الآن لجمعيات الأحياء أو أولياء أمور الطلاب أو حتى الشركات تنظيم أنفسهم في مجموعات واتساب وإدارة المحادثات في عدة مجموعات متصلة ، للبدء انقر فوق علامة تبويب المجموعات الجديدة في الجزء العلوي من الدردشات على الاندرويد، أو في الجزء السفلي على iOS يمكنك بعد ذلك إنشاء قروبات وإضافة مجموعات جديدة أو حالية إليه.

الان أصبح يمكن زيادة أعضاء المجموعة حتى 1024 عضو

في المجموعة يمكنك التبديل بسهولة بين المجموعات للحصول على المعلومات التي تحتاجها عندما تحتاج إليها ويمكن للمسؤولين إرسال إعلانات مهمة إلى جميع الأعضاء.

رفع أعضاء المجموعة إلى 1024 عضو

الان مع المجموعات ستزيد من أعضاء المجموعة وهي طريقة أفضل للمؤسسات والشركات والمجموعات الأخرى للتواصل بمستوى لا مثيل له من الخصوصية والأمان، تتطلب البدائل المتاحة اليوم الثقة في التطبيقات أو بائعي البرامج الذين يحتفظون بنسخة من رسائلك، لأن واتساب توفر حماية عالية وحماية رسائلك بأكثر الطرق أمانًا مع التشفير التام بين الأطراف.

تم إطلاق أيضًا ثلاث ميزات أخرى من المؤكد أنها ستحظى بشعبية كبيرة: إنشاء استطلاعات للرأي في الدردشات ، ومكالمات فيديو لما يصل إلى 32 شخصًا ، ومجموعات يصل أعضائها إلى 1024 عضوًا، مثل تفاعلات الرموز التعبيرية ومشاركة الملفات الكبيرة وقدرة المسؤولين على حذف الرسائل ، يمكن استخدام هذه الميزات في أي مجموعة ، ولكنها ستكون مفيدة بشكل خاص في المجتمعات.

رفع أعضاء المجموعة إلى 1024 عضو

تعمل واتساب مع أكثر من 50 منظمة في 15 دولة لتطوير المجتمعات بطرق تلبي احتياجاتهم، وتعمل واتساب أنهم ساعدوا هذه المجموعات على تنظيم أنفسهم بشكل أفضل وتحقيق أهدافهم، ولا يزال الكثير من المشاريع قيد التنفيذ وإضافة ميزات في الأشهر المقبلة في هذا الوقت نتطلع إلى توسيع نطاق وجود المجموعات.

كيفية زيادة أعضاء مجموعة واتساب

هناك العديد من الطرق لزيادة أعضاء مجموعة واتساب ومن أشهر طرق نشر المجموعات في مواقع وتطبيقات خاصة لنشر روابط قروبات مثل موقعي تجدون فيه روابط مجموعات أو في تطبيقاتنا:

تحميل تطبيق قروبات واتساب من جوجل بلاي تجدون كل مجموعات واتساب لجميع دول وجميع الفئات.

 

حدد هدف المجموعة تأكد من أن لديك أهداف واضحة للمجموعة وأنك تلتزم بها سيساعد ذلك في الحفاظ على المجموعة منظمة وإيجابية.

قدم محتوى عالي الجودة إذا كانت مجموعة واتساب الخاصة بك تقدم محتوى عالي الجودة فسيرغب المزيد من الأشخاص في الانضمام إليها.

قم بالترويج للمجموعة اخبر أصدقائك وعائلتك عن مجموعة واتساب الخاصة بك يمكنك أيضًا نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو في المواقع وتطبيقات مثلا على موقعي وتطبيقاتي.

استخدم رابط الدعوة يمكنك إنشاء رابط دعوة لمجموعة واتساب ومشاركة الرابط مع الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى المجموعة.

أرسل دعوات إلى الأصدقاء والعائلة هذا هو أسهل طريقة لإضافة أعضاء إلى مجموعة واتساب.

انشر إعلانًا عن مجموعة واتساب الخاصة بك في مجموعات واتساب الأخرى ذات الصلة سيساعدك ذلك على الوصول إلى جمهور جديد.

استخدم علامات التصنيف (الهاشتاج) على وسائل التواصل الاجتماعي سيساعدك ذلك على جذب انتباه الأشخاص الذين يبحثون عن مجموعات واتساب ذات الصلة.

قدم حوافز للأشخاص للانضمام إلى مجموعة واتساب على سبيل المثال يمكنك تقديم قسائم أو خصومات أو مكافآت أخرى.

من المهم أن تتذكر أن زيادة أعضاء مجموعة واتساب يستغرق وقتًا وجهدًا لا تتوقع أن تنضم مئات الأشخاص إلى مجموعتك بين عشية وضحاها، إذا كنت ملتزمًا بتقديم محتوى عالي الجودة والترويج للمجموعة فسترى بالتأكيد زيادة في عدد الأعضاء بمرور الوقت.