فتح واتساب في أربع هواتف بنفس رقم واتس اب

 يتيح واتس اب الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي ربط حساباتهم بهاتف ثانوي وجهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد أحدث إصدار من واتس اب بيتا لنظام الاندرويد الإصدار 2.22.24.18 يجلب لك الوضع المصاحب الذي يسمح لك بربط هاتف ثانوي بحسابك الأساسي، يتيح لك واتساب ربط ما يصل إلى أربعة هواتف الاندرويد بحسابك الأساسي ويمكنك الوصول إلى جميع ميزات واتس اب العادية وتشفير الرسائل.

يدعم واتساب بيتا ربط ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد في الاندرويد

يتم تنشيط وضع الرفيق بالذهاب إلى قائمة الخيارات على شاشة التسجيل واختيار "ربط جهاز" من القائمة المنسدلة، يتم طرح الميزة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي فقط في الوقت الحالي بينما يستغرق طرحها على نطاق أوسع مزيدًا من الوقت.

يوفر أحدث إصدار من واتساب الإصدار التجريبي لنظام الاندرويد أيضًا القدرة على ربط جهاز الاندرويد اللوحي، هذه الميزة متاحة فقط لبعض مختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي وهي موجودة في الخيار التجريبي للأجهزة المرتبطة في قسم الأجهزة بقائمة الإعدادات، عملية الاقتران مباشرة وتتم عبر مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.

يخطط واتس اب لجلب الرفيق الجديد والارتباط بميزات الجهاز اللوحي لمزيد من المستخدمين من خلال تحديثاته القادمة.

لاحظ أنه يمكنك ربط ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد، لذا يمكنك أيضًا ربط أكثر من هاتفين جوّالين بحسابك على واتس اب بالإضافة إلى ذلك لا تزال رسائلك الشخصية ومكالماتك مشفرة من طرف إلى طرف حتى إذا كنت تستخدم واتساب من هاتف محمول مرتبط: عندما يرسل لك شخص ما رسالة يتم إرسالها إلى جميع أجهزتك بحيث يتم الاحتفاظ بالتشفير دائمًا.

يتوفر الوضع المصاحب بين الهواتف المحمولة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من واتساب الوضع التجريبي لتحديث الاندرويد على متجر Play ، وسيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة إذا كانت الميزة لا تزال غير متاحة لك فالرجاء انتظار إصدار تجريبي جديد قادم والحفاظ على إصدار واتساب الخاص بك محدثًا.

فتح واتساب في أربع هواتف بنفس رقم واتس اب

يسمح واتساب للمستخدمين بربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب واحد هذه الميزة متاحة الآن لجميع المستخدمين.

لربط هاتف جديد بحساب واتساب اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح واتساب على هاتف الحالي.
  2. انتقل إلى "الإعدادات" > "الأجهزة المرتبطة".
  3. اضغط على "ربط جهاز جديد".
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

ستحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة (QR code) على الجهاز الجديد باستخدام جهازك الرئيسي بمجرد ربط الجهاز الجديد ستتمكن من استخدام واتساب عليه.

يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب واتساب الخاص بك على هاتفك الحالي كل 14 يومًا للحفاظ على تسجيل دخول الأجهزة المرتبطة إلى حسابك على واتساب.

يجب أن يكون الجهاز مرتبطًا بنفس شبكة واي فاي التي يعمل عليها هاتفك الحالي.

يجب أن يكون الهاتف لديه أحدث إصدار من واتساب.

يجب أن يكون الجهاز متصلًا بالإنترنت.

يجب أن يكون لدى الجهاز رقم هاتف مسجل في حساب واتساب الخاص بك.

إذا كنت تواجه أي مشاكل في ربط جهاز جديد بحساب واتساب الخاص بك، فيمكنك الاتصال بدعم واتساب للحصول على المساعدة.