تغير رقمك بإسم مستعار على واتس اب

 لقد طرح واتس اب للتو ميزة مثيرة للاهتمام للغاية في أحدث إصدار تجريبي له وهذا يمنح المستخدمين فرصة اختيار اسم مستعار نتخيله مع استبدال الاسم ورقم الهاتف خيار من شأنه تعزيز أمن وحماية بياناتكم.

 يختبر واتساب ميزات جديدة الإصدار الأهم في الآونة الأخيرة هو بلا شك إمكانية تعديل رسالة بعد الإرسال، وهو خيار متاح بالفعل في العديد من أنظمة المراسلة المتنافسة وهذه ليست النقطة الوحيدة التي يتأخر فيها تطبيق Meta في الواقع بينما تم تثبيت الأسماء المستعارة منذ فترة طويلة على أنظمة المراسلة الأخرى لا يزال واتس اب مترددًا في دمجها في تطبيقه.

يمكن أن يتغير ذلك قريبًا جدًا لمرة واحدة تأتي المعلومات مباشرة من موقع WABetaInfo، الذي حصل على الإصدار 2.23.11.15 ، أحدث نسخة تجريبية حتى الآن في الأخير يتيح واتساب للمستخدمين اختيار اسم مستعار كما ترى في لقطة الشاشة أدناه.

تغير رقمك بإسم مستعار على واتس اب

واتساب قريبًا  سيسمح باختيار اسم مستعار مكان رقمك

للقيام بذلك سيتعين عليك الانتقال إلى علامة التبويب "ملف التعريف" في التطبيق للوصول إلى الخيار، هذا الاسم المستعار سيسمح للمستخدمين بالالتقاء قبل بدء محادثة مما سيحسن بشكل كبير السرية داخل نظامه في الواقع في الوقت الحالي عدد الشخص ضروري للغاية لتتمكن من إضافته إلى جهات الاتصال الخاصة به.

باستخدام هذه الميزة يمكن أن يسعى واتساب إلى زيادة الأمان وإخفاء الهوية لمستخدميه مثل التحديثات الأخيرة الأخرى مثل إمكانية قفل المحادثات بكلمة مرور ومع ذلك لا يزال يتعين تحديد كيفية استخدام التطبيق لهذه الوظيفة الجديدة على سبيل المثال قد يتعلق الأمر فقط بالمحادثات الجماعية مما يسهل التنقل بين الرسائل.