كيف تعرف أنك محظور على واتساب؟

كيف تعرف أنك محظور على واتساب؟

 هل تعتقد أن شخصًا ما في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قد قام بحظرك على واتساب؟ إليك كيفية معرفة هل تم حظرك في واتساب.

7 علامات تدل على أنه تم حظرك على واتساب

لأسباب تتعلق بالأمان والخصوصية تقدم جميع تطبيقات المراسلة نظامًا لحظر جهات الاتصال يتيح لك تطبيق واتساب أيضًا تطبيق قاعدة حظر تمنع المستخدم من كتابة رسالة أو إجراء مكالمة أو الوصول إلى رقم الهاتف.

عندما تحظر جهة اتصال رقمك يصعب أحيانًا ملاحظة ذلك على الفور في الواقع يمكنك بدء مناقشة وسيظهر الشخص دائمًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ومع ذلك إذا قمت بإرسال رسالة فلن يتلقى المستلم الذي قام بحظرك أي إشعار منك.

فيما يلي العلامات السبعة التي يمكن أن تثبت أن جهة اتصال قد حجبت رقمك:

1. لقد أرسلت عدة رسائل لكن المستلم لم يعد يستجيب.
2. لم تعد ترى إشارة "تمت رؤيته" أو "عبر الإنترنت" لجهة الاتصال الخاصة بك في نافذة الدردشة.
3. لم تعد صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال قيد التحديث أو تم استبدالها بالرمز الرمادي الافتراضي.
4. الرسائل المرسلة إلى الشخص الذي قام بحظرك ستظهر علامة واحدة فقط (تم إرسال الرسالة) ، بدلاً من علامتين (تم تسليم الرسالة).
5. تحاول الاتصال بالمستلم ولكن لا يوجد اتصال ناجح.
6. اختفت حالة الشخص الذي حظرك عادةً لا تُترك حالة واتساب فارغة أبدًا ولكنها يتم تعيينها افتراضيًا على "مرحبًا! أنا أستخدم واتساب ".
7. لم يعد بإمكانك دعوة جهة الاتصال الخاصة بك إلى دردشة جماعية.
إذا تتطابقت هذه العالامات فمن المحتمل أن جهة الاتصال الخاصة بك قد حظرت رقم هاتفك، ليس لديك إمكانية إلغاء حظر رقمك على واتساب. لسوء الحظ  فإن جهات الاتصال الخاصة بك لها الحرية في الحفاظ على التواصل معك أو تعليقه متى شاءوا.

كيفية حظر أو إلغاء حظر رقم على واتساب؟

هل تريد إيقاف تلقي الرسائل والمكالمات من شخص ما في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على واتساب؟ هل تبحث عن إزالة الإخطارات غير المرغوب فيها لمحاربة البريد العشوائي؟ تعرف على كيفية حظر رقم على واتساب في الوقت الذي يناسبك.