تحديث جديد من واتساب مشاركة الشاشات أثناء مكالمة فيديو

 تحديث جديد من واتساب مشاركة الشاشات أثناء مكالمة فيديو

يقدم واتساب المملوك لـ Meta تحديثًا آخر للمستخدمين مما يسمح لهم بمشاركة الشاشات أثناء مكالمة فيديو حسبما أفاد موقع WaBetaInfo يوم السبت.

وفقًا لموقع تتبع تحديثات واتساب يقوم تطبيق المراسلة الفورية بإصدار ميزة مشاركة الشاشة بالإضافة إلى موضع جديد لعلامات التبويب داخل شريط التنقل السفلي.

الميزة الجديدة متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية في الوقت الحالي ولكن سيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

تحديث جديد من واتساب مشاركة الشاشات أثناء مكالمة فيديو

في وقت سابق أدخل واتس اب تغييرات على مكالمات الصوت والفيديو من خلال تحسينها، كما أدخلت تغييرات على المكالمات الفائتة من حيث اللون لإصدار الأندرويد من التطبيق.

بمجرد النقر فوق الرمز الجديد في عرض التحكم في المكالمات ستتمكن من مشاركة شاشتك مع الشخص الآخر سيتم تسجيل شاشتك ومشاركتها.

قد لا تتمكن الإصدارات القديمة من الأندرويد من استخدام هذه الميزة علاوة على ذلك لن يعمل هذا في مكالمات المجموعة الكبيرة بالإضافة إلى تلك التي تستخدم إصدارات قديمة من التطبيق.

سيتمكن المستخدمون من التحكم الكامل حيث يمكنهم إيقاف مشاركة الشاشة في أي وقت يريدون أيضًا سيتم تمكين هذه الميزة فقط بموافقتك.

علاوة على ذلك قد يرى المستخدمون تغييرات طفيفة في شريط التنقل في الأسفل مع إعادة ترتيب علامات التبويب بطريقة معينة : "على وجه التحديد قد يرى بعض المستخدمين الآن علامات التبويب داخل شريط التنقل السفلي بهذا الترتيب: الدردشات والمكالمات والمدموعات والحالة".