تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد

GB Whatsapp هو نسخة معدلة من لنظام أندرويد يوفر مجموعة من الميزات الإضافية لتخصيص الواجهة وجدولة إرسال الرسائل والخيارات الجديدة المتعلقة بالخصوصية.

يجب أن تعلم فإن هذا الإصدار غير متاح في متجر Google Play ومن الصعب التحقق من سلامة المحرر فيما يتعلق بالعديد من الأذونات المطلوبة!

نسخة معدلة من واتساب

GB Whatsapp هو نسخة معدلة وأكثر اكتمالا من واتساب لنظام أندرويد لذلك فهو تعديل غير رسمي غير متوفر في متجر Play ويأتي من مصدر لا يمكن التحقق منه، وبالتالي يجب توخي الحذر بشأن تثبيت هذا التطبيق واستخدامه لا سيما فيما يتعلق بالأذونات العديدة المطلوبة.

للوهلة الأولى لا تتعارض واجهة GBWhatsApp نجد هذه واجهة الخضراء المألوفة لرسائل الفيسبوك الرسمية مع قائمة بجميع محادثاته يجب القول أن GBWhatApp ليس سوى نسخة معدلة من واتساب مما يعني أنك ستجد جهات الاتصال الخاصة بك من الإصدار الكلاسيكي للتطبيق.

تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد

جارٍ تهيئة GBWhatsapp

بمجرد تثبيت التطبيق فإن العملية تشبه تمامًا واتساب مع التحقق من خط الهاتف عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة علاوة على ذلك فهي ليست أكثر ولا أقل من العملية الرسمية في تطبيق واتساب.

هذا يعني أنه من الناحية النظرية إذا كان لديك هاتف ذكي قادر على استيعاب بطاقتي SIM مع خطين نشطين فمن الممكن استخدام GBWhatsApp جنبًا إلى جنب مع الإصدار الرسمي للتطبيق في العادة لا يمكن تثبيت نفس التطبيق مرتين على النظام إلا إذا كنت تستخدم جهازًا من الحاويات تم إعداده في الشركة لاحظ مع ذلك أنه لا يمكن تنشيط GBwhatsApp و واتساب في وقت واحد بنفس الخط.

شاهد أيضا: كيفية نقل ملفات ودردشة واتساب من أندرويد إلى اَيفون

مما لا يثير الدهشة نظرًا لأنه إصدار نفسه من واتساب فإننا نجد نفس الوظائف أي المحادثات النصية والمكالمات الصوتية أو حتى مكالمات الفيديو.

تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد

ما هي الاختلافات بين GBWhatsApp و واتساب؟

من خلال تحليل إحباطات مستخدمي واتساب يجلب GBWhatsApp عددًا من الميزات الجديدة وبالتالي يمكن تخصيص الواجهة بالكامل علاوة على ذلك فإن التطبيق قادر على سبيل المثال على استيراد الخطوط والملصقات المخصصة يحتوي أيضًا على وضع الطائرة ويمكن للمستخدم ضبط حالته على وضع عدم الاتصال.

تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد
تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد

تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد

من المفارقات إذا كان تثبيت GBWhatsApp مثيرًا للريبة فإننا نجد أيضًا ميزات أمان إضافية مع على سبيل المثال إلغاء التنشيط المؤقت لمعلومات اتصال الشبكة أو وضع عدم الإزعاج أو إمكانية تأمين المحادثات.

بالإضافة إلى إمكانية عمل نسخة احتياطية محلية من المحادثات والوسائط لاحظ أنه من الممكن أيضًا إخفاء التشغيل أو تسجيل الإشعارات أثناء المناقشات الجماعية وبين جهات الاتصال.

دعنا نضيف أيضًا أن GBWhatsapp يسمح أيضًا بإرسال واستقبال الملفات والمستندات التي يزيد حجمها عن 100 ميجابايت والصور دون تقليل حجمها أو جودتها.

استمتع بمحادثات واتساب.

شاهد أيضا: قروبات واتساب بنات للتعارف

قبل الاستخدام الأول يُنصح بحفظ جميع المناقشات القديمة وعمل نسخة احتياطية كاملة.


تحميل GBWhatsapp لهواتف أندرويد

تعديل: GBApps.Net

الحجم: 63.75 Mo

عدد تحميلات: 84081 (7 derniers jours)

ترخيص: Logiciel Gratuit

إصدار: 9.5 (يونيو 2023)

أخر تحديث:  09/06/2023

نظام تشغيل:  أندرويد

تحميل GBWhatsapp تحميل