ميزة جديدة إقتراح مجموعة واتساب في مجموعات أخرى

ميزة جديدة إقتراح مجموعة واتساب في مجموعات أخرى
ميزة جديدة إقتراح مجموعة واتساب في مجموعات أخرى


قدم واتساب مؤخرًا قائمة إعدادات جديدة لميزة المجموعات بدأت المنصة المملوكة لشركة ميتا العمل الآن على ميزة جديدة لتحسين اقتراحات المجموعات للمجتمعات.


كما ذكرت WABetaInfo يعمل واتساب على ميزة اقتراحات المجموعة للمجتمعات باستخدام هذه الميزة سيتمكن المستخدمون من اقتراح مجموعاتهم لمسؤولي المجموعات بعد تلقي اقتراح يمكن لمسؤول قروب إضافة المجموعة المقترحة إلى مجموعته.


 مما يسهل على أعضاء المجموعة الآخرين اكتشاف مجموعات جديدة، الميزة متاحة حاليًا فقط لمختبري الإصدار التجريبي من أندرويد للتطبيق ويحتاج المستخدمون إلى تثبيت إصدار التحديث 2.23.14.14 للوصول إلى الميزة.


حسب لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo ، يقوم واتساب بتطوير قسم جديد لميزة اقتراحات المجموعة يوفر هذا القسم لمسؤولي المجموعة القدرة على قبول أو رفض الطلبات من أعضاء المجموعات الآخرين.


 بالإضافة إلى ذلك يتضمن اختصارين لرفض الاقتراحات أو الموافقة عليها بسرعة "باستخدام ميزة اقتراحات المجموعة، يريد واتسابتقديم أداة إضافية لمساعدة مسؤولي المجموعات على إثراء مموعاتهم من خلال إتاحة الفرصة لأعضاء المجموعة أخرى لدخول إليها، عند قبول اقتراح تتم إضافة المجموعة تلقائيًا إلى المجموعة.


أخيرا الان يمكن ربط مجموعات واتساب في ما بينا بفضل هذه الميزة يمكن إقتراح مجموعاتك أخرى في أحد قروبات التي تديرها بكل سهولة من أجل تعرف عليها ودخول فيها، هذه الميزة رائعة وستستهدف أعضاء في نفس مجالك الذي أنشأت المجموعة من أجله لأن الإقتراح سيكون فقط في نفس مجال مجموعتي.


الميزة متاحة حاليا في إصدار واتساب التجريبي على أندرويد وقريبا سيتم إطلاقها في إصدار رسمي للجميع.