تحميل واتساب الذهبي 2024 برابط مباشر

تحميل واتساب الذهبي 2023 برابط مباشر

 يمكنك تحميل  واتساب الذهبي الاصلي 2023 يمنحك المزيد من الخيارات لحماية خصوصياتك واجراء الكثير من المحادثات المجانية في شات دردشة رائع مميز يوفر على المستخدمين عناء البحث عن الكثير من التطبيقات الاخرى بفضل ميزات الموجودة فيه وغير موجودة في واتساب الأخضر.

كل شيئ منضم وسلس لتجربة فريدة دون قيود بحيث يمكن القيام بأشياء غير متاحة في واتساب الأصلي تحدث في الدردشة العامة في واتس اب الذهبي مع الاف المستخدمين او التنقل مابين عشرات الغرف الموجودة فقط بكبسة زر واحدة.

في دردشة واتساب الجديد يمكنك ارسال صور وفيديو بجودة عالية ومشاركته الاصدقاء في المحادثة والتفاعل معهم كذلك يمكنك تجربة ميزة الرسم في الدردشة وارسالها لاصدقائك.


واتساب الذهبي الأصلي 2023

أصبح واتساب الذهبي أحد أشهر إصدارات المعدلة وأكثر شهرة وهو المفضل لدى المستخدمين الذين يبحثون عن حرية كاملة في واتس اب وغير الموجودة في تطبيق الرسمي للدردشة وإرسال الرسائل والذين يتلقون التحديثات بشكل أسرع طور آخرون مثل WhatsGold الذي يتضمن وظائفه بالإضافة إلى تقديم واجهة مستخدم بألوان ذهبية.

هناك العديد من الميزات المضافة إلى الإصدار الرسمي والتي يمكنك العثور عليها إذا قمت بتنزيل ملف APK هذا على هاتفك فيما يلي أهمها:

مميزات واتساب الذهبي

  1. الحماية ضد الحظر.
  2. إرسال صور بحجمها الأصلي.
  3. إدارة أفضل للخصوصية من خلال القدرة على إخفاء حالة الاتصال.
  4. عدة مواضيع للتحميل.
  5. القدرة على إضافة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو إلى الطلبات المقدمة.
  6. دعم لإرسال الملفات الكبيرة.
  7. القدرة على تنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بك.
  8. تغيير تصميم شكل المحادثة.

هذه مجرد بعض الميزات لذا إذا كنت تريد التحقق بنفسك مما يمكن أن يقدمه لك هذا التطبيق، فما عليك سوى تنزيله الآن.

معلومات عن واتساب الذهبي

عند تحميل وتثبيت سيطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات > التطبيق.

هذا البرنامج عبارة عن نسخة معدلة من التطبيق الأصلي، تم تطويره بواسطة مطور وهي نسخة من واتساب الأصلي ويتم إضافة عليها تحسينات وإضافات إعدادات جديدة مثل قرائة رسائل وتفعيل وضع غير متصل وتحميل الحالة وإخفاء مشاهدة الحالة وتحميل الحالة والعديد من الميزات التي ستبهرك عند تحميل واتساب الذهبي.


تحميل واتساب الذهبي

إسم تطبيق واتساب الذهبي
مطور تطبيق Wazaps
إصدار 11.15 أحدث إصدار
حجم تطبيق 77 ميجا
رابط تحميل واتس اب الذهبيواتساب الذهبي

إذا سئمت من المظهر الممل لتطبيق واتساب فهناك دائمًا خيار تنزيل نسخة معدلة من التطبيق أنت تعرف ما هو إصدار واتساب المعدل أليس كذلك؟ نعم إصدارات معدلة من التطبيق الرسمي تتيح لك تغيير جوانب معينة بالإضافة إلى تقديم ميزات جديدة.