أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانا

أفضل تطبيقات مشاهدة أفلام عالمية في هذه القائمةستجد تطبيقات الأفلام المجانية الآلاف من أفلام المجانية في متناول يدك لقد استخدمت كل هذه التطبيقات بنفسي، ستتمكن من مشاهدة كل شيء بدءًا من الأفلام الكوميدية والعائلية وحتى أفلام الحركة وأفلام الرعب والدراما والأفلام الوثائقية.


1. تطبيق يوتيوب لمشاهدة أفلام

تطبيق يوتيوب

يحتوي يوتيوب على مجموعة رائعة من الأفلام المجانية وتعمل الشركة في الواقع بتجميع قائمتها الخاصة، لذلك لا يتعين عليك البحث في الملفات الشخصية العشوائية للأشخاص للعثور على أفلام كاملة يُسمح بمشاهدتها بشكل مجاني.


من الكمبيوتر من السهل جدًا العثور على أفضل الأفلام المجانية على منصة يوتيوب بمجرد فتح صفحة "مجاني مع الإعلانات" التطبيق مختلف قليلاً الطريقة التي أستخدمها هي فقط البحث عن الأفلام المجانية ثم النقر فوق أفلام مجانية للحصول على القائمة الكاملة.

يتم تضمين جميع الأنواع العادية حتى تتمكن من تصفح الأفلام المصنفة على أنها أفلام أكشن ورعب وخيال علمي ودراما وكوميديا وما إلى ذلك وهناك أيضًا قسم مستقل.

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على شيء ما من خلال قائمة يوتيوب، فهناك بعض القنوات الأخرى المخصصة للأفلام المجانية.

رابط تحميل على أندرويد و اَيفون


2. تطبيق Tubi

تطبيق Tubi

يبدو هذا التطبيق مطابقًا تقريبًا لموقع Tubi الإلكتروني ولكنه مُحسّن بشكل جيد للهاتف المحمول مما يجعله سهل الاستخدام، تتوفر جميع الأنواع وأداة البحث من خلال التطبيق وكل غلاف فيلم كبير بما يكفي لرؤيته دون الحاجة إلى النقر عليه هناك عشرات الآلاف من الأفلام والعروض للاختيار من بينها.

سينقلك اختيار الفيلم إلى صفحة الوصف الخاصة به حيث يعرض تاريخ الإصدار والمدة والنوع والعناوين المماثلة التي قد تعجبك، أحد أسباب تصنيف Tubi كواحد من أفضل التطبيقات للأفلام المجانية هو مجموعاته الرائعة المنسقة، مثل Cult Classics وHoliday Hits، أنا أيضًا أحب علامة التبويب "قريبًا" التي تعرض جميع الإضافات القادمة كاملة مع التواريخ! ومن المزايا الإضافية أنه يمكنك البدء بالمشاهدة فورًا دون الحاجة إلى حساب مستخدم.

لا يعمل تطبيق Tubi على الهواتف والأجهزة اللوحية فحسب بل يعمل أيضًا على أجهزة البث وأجهزة التلفزيون الذكية.

رابط تحميل على أندرويد و اَيفون


3. تطبيق برايم فيديو (Freevee)

تطبيق برايم فيديو (Freevee)

قد لا يبدو أن أمازون برايم فيديو في هذه القائمة ولكن يوجد في الواقع قسم كامل من التطبيق يسرد فقط الأفلام والعروض التي تتيح لك أمازون مشاهدتها مجانًا تمامًا هذه الخدمة تسمى Freevee.

الشيء الذي يعجبني بشكل خاص هو كيفية تنظيم هذه الأفلام هناك فئات نموذجية لمساعدتك في العثور على الأفلام الشائعة والمضافة حديثًا، بالإضافة إلى قوائم خاصة بالنوع للأفلام الكوميدية والدرامية، ولكن داخل كل قائمة يمكنك تحسين النتائج بشكل أكبر حسب لغة الترجمة والنوع.

رابط تحميل على أندرويد و اَيفون


4. تطبيق Pluto TV

تطبيق Pluto TV

أحب تطبيق Pluto TV لمشاهدة الأفلام المجانية عندما لا أعرف ما سأشاهده نظرًا لأنه يعمل مثل تلفزيون مع دليل، فإنه يخفف بعض القلق بشأن اتخاذ القرار الذي يأتي مع هذه التطبيقات الأخرى.

تعمل الخدمة المشابهة لتلفزيون الكابل على تشغيل شيء ما طوال اليوم حتى أن هناك قنوات أفلام محددة تتنقل بين الأفلام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الطريقة الأخرى هي خدمة بث الأفلام حسب الطلب يميز التطبيق بشكل واضح لذلك من السهل التبديل بين الاثنين هذا هو المكان الذي تريد أن تكون فيه إذا كنت تريد المزيد من الحرية عند اختيار فيلمك التالي، من السهل مشاهدة الأفلام الشائعة والرائجة والمضافة حديثًا بالإضافة إلى الأفلام المدرجة في أنواع معينة.

هناك عدة طرق لبث تلفزيون بلوتو يعمل تطبيق الهاتف المحمول على نظامي التشغيل أندرويد وiOS، وعلى الرغم من أن هذه هي الطريقة التي أبث بها من هنا أحيانًا، إلا أنني أفضل تطبيق التلفزيون كثيرًا لأنه يناسب الشاشة الأكبر حجمًا بشكل أفضل.

رابط تحميل على أندرويد و اَيفون


5. تطبيق مشاهدة أفلام Filmzie

تطبيق مشاهدة أفلام Filmzie

يعد Filmzie أحد أحدث الإضافات إلى هذه القائمة يعجبني لأنه مصمم لصانعي الأفلام المستقلين والاستوديوهات الصغيرة إنها أيضًا طريقتي عندما أبحث عن شيء فريد تمامًا.

تتوفر فئات الأنواع النموذجية الخاصة مثل معظم التطبيقات ولكني أحب الطرق الفريدة التي تنظم بها Filmzie أفلامها تشمل بعض الأمثلة الأفلام الأعلى تقييمًا على IMDb، وأفلام Cuddle-Up Comedy، وإخراج النساء، والسينما المستقلة، وأفضل السينما في آسيا، والجواهر غير المكتشفة.

التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة سلسة حقًا ولا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب مستخدم لبدء البث يعمل على نظامي أندرويد  و iOS.

رابط تحميل على أندرويد و اَيفون