كيفية استخدام سبوتيفاي كونيكت لتشغيل الأغاني عن بعد

 إحدى الميزات الرئيسية المتوفرة على سبوتيفاي هي Spotify Connect ولكن ما هو سبوتيفاي كونيكت؟ إليك ما يجب أن تعرفه عن Spotify Connect وكيف يمكنك استخدام الميزة للتحكم في التشغيل عن بُعد وتبديل الموسيقى بين الأجهزة المختلفة.

ما هو سبوتيفاي كونيكت؟

Spotify Connect هي ميزة تتيح لك التحكم عن بعد في التشغيل على جهاز واحد من جهاز آخر عبر شبكة Wi-Fi إنه يعمل عن طريق تشغيل الموسيقى من خوادم Spotify بدلاً من جهازك.

باستخدام Spotify Connect يمكنك تشغيل الموسيقى على وحدة تحكم Xbox أو مكبر الصوت الذكي أو التلفزيون أثناء استخدام جهازك المحمول للتحكم في التشغيل، بالنسبة لمكبرات الصوت الذكية يتيح Connect تشغيل الموسيقى دون متاعب الاقتران عبر بلوتوت.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام الاتصال لتسليم التشغيل من جهاز إلى آخر أثناء التنقل، مثل تحويل التشغيل من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك، إذا كنت جديدًا في الخدمة فهناك العديد من ميزات سبوتيفاي المخفية الأخرى التي يجب عليك تجربتها.

كيفية استخدام سبوتيفي كونيكت

لاستخدام Spotify Connect تحتاج إلى جهاز يمكنه الوصول إلى هذه الميزة تحتوي معظم الأجهزة المزودة بـسبوتيفاي على سبوتيفاي كونيكت ثانيًا، يجب أن يكون كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة واي فاي.

بالإضافة إلى ذلك قد تحتاج إلى الحصول على اشتراك Spotify Premium لاستخدام Connect على بعض الأجهزة، أخيرًا قم بتنزيل سبوتيفاي وتثبيته على أجهزتك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

بعد ذلك اتبع هذه الخطوات لاستخدام Spotify Connect:

1. افتح سبوتيفاي وانقر على أي أغنية لتشغيلها.

2. اضغط على شريط التشغيل في الأسفل لفتح شاشة عرض التشغيل الآن.

3. اضغط على أيقونة مكبر الصوت في الزاوية اليسرى السفلية إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS، فيجب عليك منح سبوتيفاي إذنًا للوصول إلى شبكتك المحلية والعثور على أجهزتك في المرة الأولى يمكنك القيام بذلك يدويًا عن طريق فتح الإعدادات> Spotify ثم التبديل إلى الشبكة المحلية.

4. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة خيارات مع قائمة الأجهزة التي يمكنك الاستماع منها ضمن تحديد جهاز انقر فوق الجهاز الذي ترغب في تشغيل الموسيقى منه من هذه الصفحة يمكنك أيضًا بدء تشغيل Spotify Jam.

5. سيتصل سبوتيفاي بالجهاز وستختفي أيقونة مكبر الصوت ويحل محلها اسم الجهاز الذي يقوم بتشغيل الموسيقى سيتم تحويل إخراج الموسيقى إلى الجهاز المحدد.

كيفية استخدام سبوتيفاي كونيكت للتحكم في التشغيل الأغاني عن بعد

مع تنشيط Spotify Connect يمكنك التحكم في التشغيل على الجهاز البعيد من الجهاز الحالي يمكنك تكرار أغاني سبوتيفاي والإيقاف المؤقت وتغيير الأغاني والمزيد يمكنك أيضًا إعادة الصوت إلى جهازك الأساسي.

التحكم عن بعد في التشغيل على Spotify عبر الأجهزة المختلفة

تعمل ميزة Connect على رفع مستوى تجربة الاستماع الخاصة بك على خدمة البث مما يتيح لك نقل الصوت من جهاز إلى آخر ببضع نقرات فقط إنه يعمل عبر أجهزة مختلفة لذلك حتى إذا كان لديك مكبر صوت ذكي أو جهاز بث موسيقى فمن المحتمل أن يكون مزودًا بتقنية الاتصال.