شيماء جابر مولات ضحكة

 شيماء جابر شابة مغربية برزت في تيكتوك العربي وأصبحت من مشاهير البث المباشر يصل لمشاهديها في لايف اكثر من 20 ألف يوميا وهو رقم صعب ودهشت الجميع كيف لها ان تكسب هذا الجمهور الذي يتابعها بينما مشاهير بارزين ولايصلون لهذه الأرقام.

شيماء جابر مولات ضحكة

بدأت شيماء لايف في تيكتوك مند سنة وكان هذفها الأول الهروب من ضغوط الحياة القاسية التي تمر بها، حالتها العائلية الغير المستقرة من ناحية ودراسة من جهة والمعدة من جهة أخرى كلها أسباب جعلت نفسية شيماء تدخل في اكتئاب واحباط، لكي تخرج من كل هذا قررت دخول في تيكتوك و إطلاق لايف للنسيان ما تمر به.


كانت شيماء محظوضة في اول لايف لها على تيكتوك ووصل عدد مشاهدين في اول لايف شيماء 400 مشاهد مع العلم انا حسابها جديد حصلت على هذا رقم بطيبوبتها، استرتش في البث وكان عدد مشاهدين لا ينزل عن 100، من ثم بدأ الجمهور يكتشف شيئ مميز وهو ضحكة شيماء التي جعلت شيماء تبرز في تيكتوك اكثر وبدأت لايفات ترتفع مع مرور الأيام لأن وصلت لهذا الرقم الصعب في البث.


هذا النجاح أسال لعاب المشاهير الذين يتبعون الأرقام من أجل الحصول على جمهور جديد يستغربون كثيرا لأنهم مشهورين ويحتالون اكسبلور ومع ذلك لايف لديهم لايتجاوز 10 ألاف بينما شيماء ارقامها عالية في البث، واضح ان مشاهير يحاولون استغلال نجاحها إلا أن ذلك يعود بنفع عليها ليكتشفها جمهور جديد.


وصلت بعفويتها وأصبحث من مشاهير تيكتوك ويتم تسجيل لايفاتها واعادة نشرها على يوتيوب والفيسبوك وانستجرام وتحصل على أرقام مشاهدات عالية، الان اصبحث تدخل مع اجانب من مختلف دول العالم وهذا جعل لايف شيماء من أفضل لايفات حاليا في تيكتوك المغربي والعربي. 

#شيماء #شيماء_المغربى #لايف_شيماء #foryou #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #fyp