كيفية شحن AirPods باستخدام ايفون 15

كيفية شحن AirPods والأجهزة الصغيرة الأخرى بواسطة ايفون 15 يمكنك استخدام ايفون الخاص بك لشحن AirPods أو Apple Watch أو أي جهاز صغير آخر يدعم توصيل الطاقة عبر USB بقدرة تصل إلى 4.5 واط. يسمح منفذ USB-C الخاص بطراز Apple iPhone 15 للهاتف بشحن AirPods أو Apple Watch مباشرة إذا كان لديك AirPods.

كيفية شحن AIRPODS باستخدام ايفون 15

تعمل هذه الطريقة مع كل من Lightning وUSB-C AirPods

لشحن  AirPods ستحتاج إلى ايفون 15 مزود ب USB-C لتنفيذ هذه الحيلة ولكن إذا كنت تمتلك أحد أفضل أجهزة ايفون الجديدة من Apple فستمتلك بالفعل الكابل اللازم لشحن AirPods بشكل عكسي (نظرا لأن الأخير يأتي مع كابل شحن USB-C) في هذه المقالة نوضح كيفية شحن AirPods باستخدام ايفون 15.

الأدوات والمتطلبات لشحن AirPods بواسطة ايفون 15

  • ايفون 15
  • سماعات أبل AirPods (أي جيل)
  • كابل USB-C إلى USB-C أو كابل USB-C إلى Lightning

خطوات كيفية شحن AIRPODS باستخدام ايفون 15

قم بتوصيل طرف USB-C لكابل الشحن بجهاز ايفون 15 الخاص بك.
توصيل الطرف الآخر بسماعات AirPods.
احتفظ بالجهازين متصلين حتى يتحول ضوء شحن AirPods إلى اللون الأخضر.
دليل خطوة بخطوة

1. قم بتوصيل طرف USB-C لكابل الشحن بجهاز ايفون 15

في الحقيقة يعد شحن AirPods باستخدام ايفون 15 أمرًا سهلاً للغاية لدرجة أننا لا نحتاج حقًا إلى شرح الخطوات السريعة المذكورة أعلاه ولكن إذا وصلت إلى هذا الحد فإليك ما عليك فعله أولاً: قم بتوصيل طرف USB-C لكابل الشحن بجهاز ايفون 15. 

2. قم بتوصيل الطرف الآخر بسماعات AirPods 

خذ الطرف الآخر من كابل الشحن الخاص بك وهو طرف USB-C أو طرف Lightning، اعتمادًا على نوع AirPods الذي تمتلكه وقم بتوصيله بسماعات AirPods الخاصة بك. 

3. انتظر حتى يتحول ضوء شحن AirPods من اللون البرتقالي إلى اللون الأخضر

في هذه المرحلة من المفترض أن تكون سماعات AirPods الخاصة بك قيد الشحن (يجب أن يظهر ضوء برتقالي للحظات للإشارة إلى الشحن) ستعرف أن أجهزة AirPods الخاصة بك مشحونة بالكامل عندما يتحول الضوء البرتقالي إلى اللون الأخضر على الرغم من أنه سيتعين عليك النقر على الزر الخلفي لـ AirPods بنفسك للتحقق من حالة الشحن. 

معلومات إضافية 

لم تكشف شركة Apple عن سرعة الشحن المقدمة لـ AirPods عبر منفذ USB-C الخاص بجهاز ايفون 15، ولكن من الآمن توقع سرعات أبطأ من تلك التي توفرها وحدة الشحن الجيدة على هذا النحو من الأفضل استخدام طريقة الشحن أثناء التنقل هذه عندما تحتاج AirPods إلى شحن سريع بدلاً من الشحن الكامل بنسبة 0-100%.
بالمناسبة لا يمكنك شحن AirPods الخاصة بك عن طريق وضعها على الجزء الخلفي من ايفون 15 (أو في الواقع أي طراز ايفون مزود بإمكانيات الشحن MagSafe). يقال إن شركة آبل تعمل على هذه الميزة منذ سنوات لكنها ليست متاحة بعد في الوقت الحالي يعد شحن AirPods عبر USB-C هو أفضل حل مؤقت.

شحن ايربودز الخاص بك باستخدام اتصال سلكي مع ايفون 15

إذا كنت تفضل طريقة شحن أسرع أو إذا لم يكن الشحن اللاسلكي متاحا فيمكنك شحن سماعات إيربودز باستخدام اتصال سلكي وإليك الطريقة:
استخدم الكابل المقدم: استخدم كابل لايتنينج تو يو اس بي-سي الذي يأتي مع ايربودز أو ايفون 15 تم تصميم هذا الكابل لضمان كفاءة الشحن المثلى والسرعة.
الاتصال بأيفون 15: قم بتوصيل طرف يو إس بي-سي من الكابل بمنفذ الشحن الخاص بأيفون 15 الخاص بك.
قم بتوصيل علبة إيربودز: قم بتوصيل الطرف البرق للكابل بمنفذ الشحن في الجزء السفلي من علبة إيربودز الخاصة بك تأكد من أن إيربودس الخاص بك داخل القضية خلال هذه العملية.
تحقق من حالة الشحن: مصباح ليد على الجزء الأمامي من حالة إيربودس سوف تتحول مشيرا إلى أن الشحن في التقدم يمكنك أيضا التحقق من حالة البطارية على اي فون الخاص بك عن طريق فتح غطاء حالة إيربودس بالقرب من جهازك.
الشحن الكامل: عادة ما يستغرق شحن سماعات إيربودز بالكامل أقل من ساعة باستخدام اتصال سلكي مرة واحدة مشحونة افصل كابل من كل من إيربودس ومن ايفون 15.

الأسئلة الشائعة حول شحن AirPods باستخدام iPhone 15 

س1. ما هي القوة الكهربائية عند شحن Aipods مع iPhone 15؟

 عند شحن AirPods مع ايفون 15 باستخدام اتصال سلكي من خلال منفذ Lightning، تبلغ القوة الكهربائية عادةً حوالي 4.5 واط. يتوافق هذا مع سرعات الشحن السريع لمعظم الأجهزة المتصلة بمنفذ Lightning الخاص بجهاز ايفون، قد تختلف القوة الكهربائية المحددة قليلاً اعتمادًا على عوامل مثل سعة البطارية وحالة الشحن.

 س2. هل يتم شحن AirPods بسرعة مع ايفون 15؟

 يعد شحن AirPods بواسطة ايفون 15 سريعًا نسبيًا، خاصة عند استخدام اتصال سلكي من خلال منفذ Lightning في ايفون 15، يمكن لـ AirPods الحصول على تدفق ثابت للطاقة، مما يسمح لها بإعادة الشحن بكفاءة، في حين أن سرعة الشحن الدقيقة قد تختلف اعتمادًا على عوامل مثل مستوى البطارية وظروف الشحن، إلا أن المستخدمين بشكل عام يجدون أن عملية الشحن سريعة ومريحة، من الضروري ملاحظة أن سرعة الشحن قد لا تكون بنفس سرعة استخدام محول شحن مخصص أو لوحة شحن لاسلكية.

 س3. ما الكابل الذي تحتاجه لشحن AirPods مع  ايفون 15؟

 لشحن AirPods باستخدام ايفون 15 ستحتاج إلى كابل USB-C إلى Lightning يستخدم ايفون 15 USB-C للشحن ونقل البيانات بعد انتقال Apple إلى هذا المعيار قم بتوصيل طرف Lightning بعلبة شحن AirPods وطرف USB-C بجهاز ايفون 15.